الأحد، 18 سبتمبر 2011

أنا حقاً اعترض

أنا حقاً اعترض

by Moksha Salama on Thursday, 18 August 2011 at 15:06
نعم أنا حقاً اعترض......
اعترض على من يعملونى كانسانة مسيرة لا ارادة لى سوى طاعة كائن لا اعلم عنة شىْ 
اعترض على من يقول انى كائن اقل لمجرد انى امرآة
اعترض على من يعطنى الحرية محدودة  بقوانين وضعوها بعض الاشخاص واطلقو عليها العادات  فاذا كانت هذه هى عادتهم فمن حقى ان اختار لنفسى عادات كما اختارو هم لانفسهم
اعترض على من يعطى نفسة الحق فى تقيمى حتى لو كان تحت مسمى الاله
اعترض على  اى شىء يمنعنى من الوصول لهدفى حتى لو كان هذا الهدف ضدة
اعترض على المجتمع المعقد الذى يربط حريتى بان اقمع جميع شهواتى  ويرى ان من يفعل غير ذالك هو منحرف يجب ان اسمع لكل هذه الاشخاص الاسطورية منها والحقيقية من اراه ومن اسمع عنة فقط
ولكن اسمح لى ايها العالم المعقد الملىء بالقيود والزيف ان اعترف لك
نعم انا اعترض اذآ انا منحرفة
نعم انا انحرف عن الخطوط التى رسمتها لى
انحرف عن قوانينك التى جعلتنى  اعيش كا التمثل ولكن  الان قد دبت فى الروح التى تجعلنى اصرخ بأعلى صوت لى
أنا حقاً اعترض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق