الأحد، 8 يوليو 2012

أنا حقاً اعترض


نعم أنا حقاً اعترض......
اعترض على من يعاملني كأنسانة مسيرة لا ارادة لى سوى طاعة كائن لا اعلم عنه شىْ  
اعترض على من يقول اني كائن اقل لمجرد انى امرأة
اعترض على من يعطنى الحرية محدودا بقوانين وضعوها بعض الاشخاص واطلقو عليها العادات  فاذا كانت هذه هى عادتهم فمن حقى ان اختار لنفسى عادات كما اختارو هم لانفسهم
اعترض على من يعطي نفسة الحق فى تقيمي حتى لو كان تحت مسمى الاله
اعترض على  اى شىء يمنعنى من الوصول لهدفى حتى لو كان هذا الهدف ضدة
اعترض على المجتمع المعقد الذى يربط حريتى بأن قمع جميع شهواتى  ويرى ان من يفعل غير ذالك هو منحرف يجب ان اسمع لكل هذه الاشخاص الاسطورية منها والحقيقية من اراه ومن اسمع عنة فقط
ولكن اسمح لى ايها العالم المعقد الملىء بالقيود والزيف ان اعترف لك
نعم انا اعترض اذآ انا منحرفة
نعم انا انحرف عن الخطوط التى رسمتها لى
انحرف عن قوانينك التى جعلتنى  أعيش كالتمثل ولكن  الان قد دبت فى الروح التى تجعلنى أصرخ بأعلى صوت لى
أنا حقاً اعترض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق