الثلاثاء، 27 مارس 2012

مجرد اسأله

ماهو معني الشرف عند العرب؟؟؟؟

هل الرجل ليس لديه شرف؟؟؟؟

هل الجنس جرم؟؟؟؟

هل لا يعطي المجتمع الحق للمرأة لاشباع غريزاتها مثل الرجل؟؟؟ هل الرجل وحدة الذي يشعر باحتياج للجنس؟؟؟

هل الرجل عندما يمارس الجنس بدون زواج يمارسة مع نفسة ام مع امرأة؟؟؟؟

كيف يقوم بالفعل اثنان ويعاقب واحد فقط؟؟؟؟

ما هو الربط بين شرف الرجل ومجرد غشاء في جسدي انا ؟؟؟؟

هل ليس للمرأة حق في جسدها؟؟؟؟

lلماذا تعاقب الاديان المرأة الزانية ولا تعاقب الرجل الزاني؟؟؟؟

لماذا حتي لم نسمع مصطلح زاني ؟؟؟؟

ماذا يخص المجتمع في ان اكون عذراء او لا اكون؟؟؟؟

ماهو الربط بين انني مازلت عذراء حتي لو بلغت الاربعون عاماً بكوني محترمة؟؟؟؟

اسأله لم اجد لها اي جواب منذ بلغت واصبحت امرأة .... اذا كان عند احد ايجابه اريد سماعها ولكن تذكر قبل ان تجيب ان كنت رجل او كنتي امرأة انا كلاً منا مسئول عن نفسة وانني اذا قطعت يدي او قدمي لان تحزن قدر حزنكم علي غشاء بكارتي

هناك تعليقان (2):

  1. بما انك حابة اننا نتناقش هنا
    انا شايف ان دى اسئلة منطقية ممكن تسألها واحدة عايشة فى مجتمعنا العربى
    ولو كنتى فى مجتمع اخر صدقينى كانت الأسئلة ممكن تختلف ويمكن مكانش هتكون فيه اسئلة من الأساس
    بس الى اقدر اقولهولك انك فعلا لو بدورى على اجابات فيه اسئلة اساسا مش هتلاقى ليها اجابات من الأساس وفيه الى هتلاقليها اجابات
    بس الأجابات دى ممكن تقنعك وممكن لا...كله حسب قناعاتك انتى

    تحياتى
    بولا

    ردحذف
  2. اوك ممكن نتناقش حتي لو مقتنعتش انا حبه اعرف رد فعل الرجل الشرقي اية علي الاسئلة دي؟

    ردحذف